Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تعلن تفاصيل المنح الدراسية الجامعية المقدمة من مؤسسة ساويرس للتنمية

أعلنت وزارة التربية والتعليم تفاصيل فرص المنح الدراسية الجامعية في مصر ، المقدمة من برنامج المنح الجامعية المقدم من مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية.

وقالت وزارة التربية والتعليم ، إن المؤسسة تعلن عن تقديم ١٠ منح دراسية لأبنائنا وبناتنا من أشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على درجة البكالوريوس للعام الأكاديمي ٢٠٢٠/٢٠٢١ من الجامعات المتميزة والداعمة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة.

وأكدت أن المؤسسة تفخر بالشراكة هذا العام مع الجامعات التالية: الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، و مؤسسة جامعات المعرفة الدولية – فرع جامعة كوفنتري في مصر.

وتغطي المنحة تكاليف الدراسة بالكامل متضمنة الإقامة ومصروفات المعيشة للطلاب المغتربين والانتقالات وجهاز كمبيوتر ، يقدم برنامج المنحة مجموعة من التدريبات المتخصصة للطلاب خلال فترة الدراسة لتأهيلهم بالمهارات اللازمة لاحتياجات سوق العمل في مصر.

وقالت وزارة التربية والتعليم انه ، للتعرف على شروط التقديم برجاء زيارة الموقع الالكتروني:

http://ar.sawirisfoundation.org/work/pwd-scholarship-program/

و اوضحت وزارة التربية والتعليم ، انها تعلن هذه التفاصيل السابق ذكرها ، حرصًا على إطلاع الطلاب على كل ما هو متاح من فرص تعلم أفضل، وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى