Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلمأخبار التعليم

المعاهد الأزهرية تعلن ضوابط إجراء الامتحانات للفصل الدراسى الأول

أعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية، أنه بمناسبة قرب امتحانات النقل والشهادة الابتدائية والإعدادية بالمناطق الأزهرية ومع ظروف فيروس كورونا المستجد لذا يرجى مراعاة الإجراءات الاحترازية أثناء هذه الامتحانات من خلال التباعد بين الطلاب على أن يكون في الفصل الواحد عدد ١٢ طالبا لكل فصل سواء في سنوات النقل أو كل شهادة من الشهادتين الابتدائية والإعدادية كما فعلنا في الشهادة الثانوية الأزهرية العام الماضي.

 وقالت ادارة المعاهد، يرجى متابعة معاهد النقل الإعدادي الثانوي والتأكد من تتوافر الحجرات اللازمة لاعداد الصفوف الموجودة بكل معهد على أن يكون في كل فصل ١٢ طالبا مع وجود حجرة عزل.

كما أنه وفي حالة زيادة أعداد طلاب أحد المعاهد يرجى إرسال إحصاء بالمعهد مع الخطة البديلة لاستيعاب طلاب المعهد  لذا يرجى عمل إحصائية لكل معهد بعدد الفصول وعدد الطلاب وإرسال إفادة في حالة عدم وجود أي مشكلة تخص عقد امتحانات النقل الإعدادي مع الثانوي وذلك قبل اعتماد الجداول في أقرب وقت.

ومن المقرر، أن يتم إرسال لجان المتابعة وفي ملاحظة وجود زيادات في أي معهد سيتم مساءلة المنطقة لذا يرجى في أقرب وقت تكون الإفادات موجودة على نقطة سيستم عبد الرحمن الإدارة المركزية للامتحانات يرجى عدم التأخير الأمر،هام وعاج

زر الذهاب إلى الأعلى