Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 مع اقتراب انتهاء امتحانات الشهادة الاعدادية التي انطلقت في الفترة بين يوم السبت 14 يناير، وتستمر حتى يوم 28 يناير 2023 وفق ما أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، تتزايدت معدلات البحث عن خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023
تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس أو الإسم في القاهرة وجميع المحافظات عبر رابط مديرية التربية والتعليم بكل محافظة من المحافظات المصرية.

ويأتي موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول ، باختلاف الموعد من محافظة إلى أخرى عقب الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي ورصد الدرجات والمراجعات، التي قد تستمر لعدة أيام أخرى بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية حيث سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ثم الإعلان عن شهادة الثانوية العامة 2023.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة
ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة عقب ظهورها من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من خلال الرابط التالي: من (هنا)

تعليمات هامة بخصوص تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظات

زر الذهاب إلى الأعلى