Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

إتاحة مكتبة لذوي الاحتياجات الخاصة على بنك المعرفة المصري

أعلن بنك المعرفة المصري عن اتاحة مكتبة خاصة بذوي الاحتياجات السمعية والبصرية لفترة محدودة على موقع بنك المعرفة المصري ،و تضم هذه المكتبة قصصا مسموعة، ومصورة ومترجمة في الوقت نفسه إلى لغة الإشارة .

وأوضح بنك المعرفة المصري ، ان هذه المكتبة ستكون متاحة على موقعه الرسمي ، من الآن وحتى نهاية عام ٢٠٢٠ فقط من قاعدة إثراء للعلوم والثقافة على موقع بنك المعرفة المصري.
ويمكن لمن يهمه الامر الدخول على رابط بنك المعرفة المصري ، من خلال الضغط هنا
جدير بالذكر أن بنك المعرفة المصري ، ليس مكتبة رقمية فقط بل يحتوى على شجرة من الأنشطة والمنظومة العلمية الكبيرة ، تصل بمصر إلى مجتمع المعرفة ، كما أن البنك يعمل مع 31 من بيوت النشر الدولية ولأول مرة تمت اتاحة نشر الدوريات العلمية على بنك المعرفة.
وأوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن علماء مصر يستطيعون نشر دورياتهم للاستفادة منها دوليا، مشيرًا إلى أن الدوريات مكتوبة بمختلف اللغات.
ووجه الوزير، الشكر للدولة للاهتمام بمجتمع المعرفة وإتاحة المحتوى المصرى والدوريات خارج مصر، مؤكدا أن القوات المسلحة هى أكثر الجهات استخداما لبنك المعرفة المصري، كما أن وجود التابلت مع الطلبة أدى إلى زيادة الزيارات على بنك المعرفة.
ويمتلك بنك المعرفة، جميع حقوق النشر في المحتوى ويحتفظ بجميع حقوق النشر، وبالتالي لا يجوز أن يخضع المحتوى لأي عمليات للنسخ والاستنساخ وإعادة الإنتاج والتعديل والنشر والتحويل والإرسال والعرض والأداء والتوزيع بأي شكل من الأشكال.
زر الذهاب إلى الأعلى