Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

إصابة 3 معلمين بكورونا في إدارة شبين القناطر التعليمية

كتب - محمد علي

كشف مصدر مسئول بإدارة شبين القناطر التعليمية بمحافظة القليوبية عن اصابة 3 معلمين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وأنهم حاليا بالعزل المنزلي.

وقال المصدر إن الحالات المصابة من المدرسين وذويهم بعد أن أثبتت التحاليل والأشعة المقطعية إصابتهم بالفيروس وتم منحهم اجازات لحين شفائهم واتمام فترة العلاج.

من ناحية اخرى أكدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن تلك الحالات المصابة من المدرسين بفيروس كورونا بإجازات رسمية بناء على التقارير الطبية وأنه تم إخطار الطب الوقائي علاوة على تعقيم المدرسة بصفة دورية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

من ناحية اخرى اصيب الدكتور أحمد يوسف مدير مستشفى طوخ المركزى بفيروس كورونا المستجد وتم عزله بالحجر الصحى بمستشفى قها للعزل الصحى.

وقال يوسف أنه أجرى المسحة الخاصة بفيروس كورونا وفى انتظار نتيجة المسحة مشيرا إلى أن حالته الآن مستقرة بعد تلقى بروتوكول وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأعلنت مصادر بمديرية الصحة بالقليوبية وفاة طبيب بقسم الجراحة بمستشفى شبين القناطر العام وحاليا بالمعاش متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد مشيرة إلى أن الطبيب تم حجزه بمستشفى عزل قها ثم نقل لمستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر حتى وفاته المنية.

واعلن النائب إبراهيم عويس عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة قليوب والقناطر تعافيه من فيروس كورونا المستجد عقب ظهور نتيجة مسحة أجراها بعد خضوعه للعزل إثر إصابته منذ نحو 10 أيام وكتب على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.

زر الذهاب إلى الأعلى