Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

إعلام القاهرة تعلن بدء امتحانات الميدتيرم غدًا

كتب - محمد علي

قالت الدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة ، أنه من المقرر بدء امتحانات الميد تيرم بالكلية غدًا الأحد الموافق 29 /11/2020 على أن تنتهي آخر الأسبوع الحالي .

وأضافت “مصطفى” أنه يتم إجراء معظم الامتحانات الكترونيا من خلال منصة (جورميه) الخاصة بالامتحانات ، حيث تم تدريب الطلاب وأعضاء هيئة التدريس خلال الفترة الماضية على كيفية استخدامها والتعامل معها تمهيدًا لإجراء الامتحانات عليها .

وأشادت عميدة كلية الإعلام بالمنصات الالكترونية واستخدامها في العملية التعليمية سواء في إجراء الامتحانات عليها ، أو من خلال طرح المقررات والبرامج الدراسية للطلاب من خلالها ، حيث يوجد تفاعل للطلاب على هذه المنصات بشكل إيجابي .

كما أنه لا يوجد أخطاء في عمليات التقييم الخاصة بالطلاب ، حيث يتم إجراؤها الكترونيا من خلال أجهزة الكمبيوتر ، بحيث يعرف الطالب درجة التقييم الخاصة به بعد الانتهاء مباشرة من إجراء الامتحانات ، ويتم عمل تقييمات بعد الانتهاء من امتحانات الميد تيرم للنظر في كيفية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الاول ، كما أن هناك تجارب من قبل أعضاء هيئة التدريس لإجراء الامتحانات بهذه الطريقة وقد ثبتت ايجابيتها

زر الذهاب إلى الأعلى