Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

استكمال الامتحانات العملية بالمدارس الفنية عقب الإجازة

كشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، مصير الامتحانات العملية بمدارس  التعبيم الفني؛ حيث أوضح أنه سيتم استكمال امتحانات المواد العملية لجميع صفوف التعليم الفني بعد 20 فبراير.
وأشار مجاهد، إلي أن ذلك التزاما بقرار تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الاول وتعديل الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري 2020/2021؛ بسبب ذروة انتشار فيروس كورونا شهرى يناير وفبراير 2021.
وأوضح  نائب الوزير للتعليم الفني، أنه سيتم احتساب درجات الامتحانات العملية للطلاب الذين أتموا بالفعل الامتحانات حتى يوم الخميس الذي وافق ٣١ ديسمبر ٢٠٢٠.
جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد أكد أن الدولة تحرص حرصا شديدا على سلامة المنظومة التعليمية في المقام الأول، موضحا أنه بعد مشاورات كثيرة  تم التوافق على حزمة من الإجراءات والاقتراحات، من بينها تعديل الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري 2020/2021, والذي بدأ في ١٧ أكتوبر الماضي، بشكل يسمح باستمرار العام الدراسي، ويضمن الحفاظ على الطلاب والعاملين بالمنظومة التعليمية.
حيث تقرر عقد الامتحانات عقب إجازة نصف العام الدراسي، لتبدأ الإجازة من ١٦ يناير ، وتنتهي في ٢٠ فبراير المقبل حتى يتم تجهيز الطلاب لامتحانات منتصف العام الدراسي.
زر الذهاب إلى الأعلى