Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

«التعليم» تتيح تسهيلًا جديدًا بشأن المعلمين المنتدبين

وجهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في الشرقية خطاب مهم لجميع الادارات التعليمية التابعة لها؛ بشأن تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وأوضحت انه تيسيرا علي المعلمين المنتدبين ندبا جزئيا لسد العجز بالمدارس التابعة للادارات التعليمية؛ جاء ذلك وفقا لقرار وزير  التربية والتعليم بأن يكون العمل بالمدارس يومين في كل أسبوع.
وشددت المديرية على ضرورة التنبيه علي مديرى المدارس بأنه يجوز لعضو هيئة التدريس التوقيع بأي من المدرستين الاصلية او المنتدب إليها الاكثر مناسبة وقربا له ويعمل به من تاريخه حتي بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020/2021.
وأكدت، على أن ذلك يتم بالتنسيق بين المدرستين في هذا الشأن مع ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية الوقائية من الإصابة بفيروس كورونا.
تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ كانت قد قررت تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020/2021.
جاء ذلك تفاديا لذروة انتشار جائحة كورونا المعروف باسم كوفيد19؛ لحماية الطلاب والعاملين بالمنظومة التعليمية.
كما قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ استكمال الطلاب دراستهم عن بعد من خلال متابعة المنصات الإلكترونية والقنوات التعليمية.
زر الذهاب إلى الأعلى