Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

التعليم تعلن خلو امتحانات اليوم للثانوية العامة من أي أخطاء

كتب - محمد علي

أكدت تقارير الهيئة الفنية لواضعي امتحانات الثانوية العامة 2020 ، أن امتحانات “الأحياء” و”الفلسفة والمنطق” و”الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)”اليوم جاءت أسئلتها سليمة وخالية من العيوب الفنية.

وأوضحت الهيئة أن أن الاسئلة مناسبة للوقت المحدد لأداء الامتحان.

كما تضمنت التقارير أن الأسئلة اليوم شملت جوانب الفهم والتحليل والتفكير الناقد والتطبيق المباشر وجاءت متدرجة من السهولة للصعوبة، وفقا للمواصفات الفنية للامتحان وخالية من الأخطاء اللغوية والإملائية.

وكان قد أدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020، في مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) بإجمالي 103 ألف و865 طالب/طالبة، ومادة الأحياء بإجمالي 277 ألفا و921 طالبا/ طالبة، ومادة الفلسفة والمنطق بإجمالي 251 ألف و60 طالب/طالبة داخل 2216 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

كما أدى طلاب مدارس (STEM) الامتحان في مادتي مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) ومادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)، بإجمالي 709 طالب في عدد من لجان الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى