Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تعلن عن الإجراءات الاحترازية لتأمين لجان امتحانات الدبلومات الفنية ضد كورونا

كشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني ، عن الاجراءات الاحترازية التي سيتم اتخاذها لتأمين لجان امتحانات الدبلومات الفنية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال نائب نائب وزير التعليم : سيتم خفض عدد الطلاب في فصول لجان امتحانات الدبلومات الفنية إلى 14 طالبا فقط بعد أن كان العدد يتراوح بين 18-20 طالبا بالفصل.

وأوضح نائب وزير التعليم ، أنه سيتم الحفاظ على التباعد المكاني المطلوب منعا لانتشار الفيروس داخل اللجان.

وأكد أن هذا الاجراء تطلب زيادة كبيرة في أعداد المراقبين في امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام.

كما أعلن نائب وزير التعليم أنه سيتم توفير كمامات وأجهزة لقياس درجة الحرارة للطلاب،  كما سيكون هناك اهتمام خاص بالمعلمين من حيث اتخاذ اجراءات احترازية إضافية بالكنترولات ولجان توزيع الأسئلة ولجان تقدير الدرجات.

جاءت هذه التصريحات خلال لقاء اونلاين عقده دكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني مع ائتلاف شباب معلمي مصر لمناقشة استفسارات المعلمين .

حيث تلقى نائب وزير التعليم خلال هذا اللقاء استفسارات حول خطة تطوير التعليم الفني والهيئة القومية لجودة التعليم الفني  وأكاديمية معلمى التعليم الفني والمدارس التكنولوجيا التطبيقية والابحاث التطبيقية وقضايا المعلمين

زر الذهاب إلى الأعلى