Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تعلن عن شروط التقديم لمدارس العلوم للتكنولوجيا

كتب - محمد علي

فتحت اليوم وزارة التربية والتعليم ، باب التقدم لقبول الطلاب بالصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي 2020/2021، بمحافظات (الجيزة – القاهرة – الإسكندرية – كفر الشيخ – الدقهلية – الإسماعيلية – البحر الأحمر- أسيوط – الأقصر- المنوفية – الغربية – القليوبية – الشرقية – قنا – بني سويف – المنيا – سوهاج – الفيوم – السادات).

وأوضحت الوزارة أن التقدم يتم إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي الرابط التالي emis.gov.eg ؛ وذلك في الفترة من 22 إلى 31 أغسطس 2020، ولن يتم قبول طلبات تقدم بعد هذا التاريخ.

وحددت الوزارة شروط القبول بأن يكون الطالب حاصل على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي في العام الدراسي 2019/2020 من جميع محافظات جمهورية مصر العربية ومستوفيًا لشروط التقدم، وألا يزيد عمر الطالب المتقدم في 1/10/2020 عن 18 عامًا، وأن يجتاز الطالب الكشف الطبي بالتأمين الصحي في الإدارة التابع لها المدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى