Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تكشف معلومات هامة عن المدارس التكنولوجية

كتب - محمد علي

قال الدكتور عمرو بصيلة مدير وحدة تشغيل المدارس التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المدارس التكنولوجية تعتمد على المهارات التقنية وتعليمها للطلاب، وتركز على القسم العملي بشكل كبير، مشيرًا إلى أن 27 مدرسة تكنولوجية على مستوى الجمهورية، بدأت الانتظام في الدراسة، وقريبا سيجري افتتاح المزيد.

وأضاف بصيلة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم مقدمة برنامج «اليوم»، الذي يعرض عبر شاشة «dmc»: «نهتم بالجزء النظري أيضًا، لكنه يكون جزء لا يتجزأ من المهارات التي يجب أن يتحلى بها الطلاب، وحصل الطلاب على مراحل تأهيلية لتنمية روح الانضباط لديهم، فيجب أن يتحلى الطالب بقدر كبير من الانضباط والالتزام بالمواعيد ويتعود على نظام العمل والدراسة».

مدير تشغيل وحدة المدارس التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطلاب حصلوا على دورات مكثفة في الأسبوع السابق على بدء الدراسة، وبعض المدارس تستكمل هذه الدورات في الأسبوع الأول للدراسة، حتى يحصل الطلاب على الجرعات العملية والنظرية المطلوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى