Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم: لن يتم تسليم التابلت إلا بعد سداد مبلغ التأمين

آية طارق

فيما قام أيمن عيد مسئول التطوير التكنولوجى بإدارة الوايلى التعليمية بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة القاهرة، بالشرح لطالبات الصف الأول الثانوى العام بمدرسة سارة تقى الله كيفية تشغيل التابلت والضغط على مفتاح الباور وأهمية الجراب الخارجى للجهاز اللوحى فى حمايته حال سقوطه من يد الطالب، إضافة إلى أهمية استخدام القلم الإلكترونى الخاص بالتابلت، كما قام المسئول التطوير التكنولوجى بالإدارة بالشرح للطلاب كيفية الدخول على بنك المعرفة ومنصة التعلم وأيضا الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قررت عقد اختبارات ورقية لطلاب الصف الأول الثانوى العام، على أن يعقد امتحان إلكترونى لهم فى مارس المقبل لتدريبهم على التابلت والتقييم الجديد.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عقد امتحانات الصف الأول الثانوى العام يناير المقبل ورقيا، مع أداء طلاب الصف الثانى الثانوى العام امتحاناتهم إلكترونيا على التابلت مع تكليف المدارس الخاصة بتركيب جهاز راوتر للوصول إلى منصة الامتحان الإلكترونى.

زر الذهاب إلى الأعلى