Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم: لم نتلق أي اعتذرات من الطلاب بسبب كورونا

كتب - محمد علي

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن الوزارة لم تتلق أي اعتذارات من طلاب صفوف النقل بالمدارس الفنية عن الامتحانات، بسبب فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن الامتحانات تسير بشكل منتظم دون أي معوقات.

وأضاف مجاهد أنه جرى التأكيد على كل الإدارات التعليمية في مختلف المحافظات، بضرورة تعقيم اللجان الامتحانية جيدا وتطهيرها، فضلاً عن ضرورة قياس درجة حرارة الطلاب والمعلمين، قبل دخول لجان الامتحانات.

وتابع نائب وزير التربية والتعليم، أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدا أنه تم تخفيض نسبة الأسئلة المقالية في الامتحانات، مشيرا إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لم تتلق أي شكاوى عن الامتحانات.

وانتهت اليوم، امتحانات صفوف النقل للمرحلة الابتدائية، وذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان المجمع متعدد التخصصات للصف السادس الابتدائي، بلغوا مليون و988 ألفا و209 طالب وطالبة.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد  أن الهدف الحقيقي من امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي تدريب الطلاب على نظام الأسئلة الجديدة والتعلم من أجل الفهم، مشيراً إلى أن هذه امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي ليست بروفة لامتحانات طلاب الثانوية العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى