Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم : 27 حالة غش في امتحانات الثانوية العامة دور ثان

كتب - محمد علي

 

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رصد 27 حالة غش في امتحانات الثانوية العامة دور ثان 2021 حتى الآن، من قبل فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية، مؤكدا أن الوزارة لم ترصد أي شكاوى من قبل الطلاب بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة دور ثان، والتي اعتمدت على الفهم ونتاج التعلم وليس الحفظ والتلقين.

وقال شوقي إنّ امتحانات الثانوية العامة دور ثان 2021 تسير بشكل طبيعي ومنضبط، ولا يوجد ما يعكر سير العملية الامتحانية، مؤكدا أنّ لجان الامتحانات معقّمة تماما، للحد من تفشي فيروس كورونا، والحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات من خطر الإصابة بعدوى كورونا، وجميع محاضر الغش سيتم تحويلها للنيابة العامة.

وأوضح وزير التعليم، أنّ العام الدراسي الجديد 2022 سيكون في موعده 9 أكتوبر المقبل، وسط تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا، من خلال تعقيم المدارس والفصول الدراسية ودورات المياه، وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل الفصول الدراسية، وإلزام الطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الثانوي بارتداء الكمامات الطبية، داخل المدارس، طوال اليوم الدراسي، للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى