Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

الجامعات تواصل استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسى الأول

تواصل الجامعات الحكومية استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسى الأول المقرر لها 20 فبراير المقبل، وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات التى نصت على إتمام الامتحانات بعد إجازة الفصل الدراسى الأول.

وقال الدكتور حسام رفاعى، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة جاهزة لامتحانات الفصل الدراسى الأول، مشيرا إلى أن عقد الامتحانات سيكون حضوريا مع اتباع قواعد الوقاية من فيروس كورونا داخل قاعات الامتحانات.

ننشر شروط قيد الطلاب الوافدين على منحة الأزهر

وأضاف الدكتور حسام رفاعى، أن هناك عدد من كليات الجامعة بدأت فى إعلان جداول لامتحانات الفصل الدراسى الأول على أن يتم استكمال اعلان باقى الكليات خلال الأسبوع الأول من فبراير تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجامعات.

تفاصيل اتفاق تدريس «الفرنساوي» بالمدارس الحكومية

ولفت نائب رئيس جامعة حلوان، إلى أنه فيما يخص عودة طلاب الجامعة إلى المدن الجامعية، فإن الجامعة حددت موعد 19 فبراير لعودة الطلاب للمدينة، مشيرا إلى أنه سيكون وفقا جداول زمنية معلنة مسبقا منها الزحام، مؤكدا إتمام عمليات تعقيم وتطهير لكافة المدن الجامعية للوقاية من كورونا.

جامعة الإسكندرية الثاني محليًا للعام الثاني على التوالي في التصنيف الأسباني لعام 2021

وفى جامعة الزقازيق، أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة، جاهزية الجامعة لإتمام امتحانات الفصل الدراسى الأول حضوريا على مستوى الكليات بالجامعة حتى الآن مع تطبيق كافة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف الدكتور عثمان شعلان،  أن الكليات ستبدأ فى إعلان جداول الامتحانات على مدار الأسبوع المقبل، كل كلية حسب طبيعة الدراسة والمواد الدراسية.

جامعة القاهرة تتقدم 117 مركزا فى التصنيف الإسبانى “ويبومتركس” لعام 2021

وأكد رئيس جامعة الزقازيق على جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب مع نهاية إجازة الفصل الدراسى الأول وقبل امتحانات منتصف العام.

من جانبه قال الدكتور محمود علم الدين المتحدث الرسمى باسم جامعة القاهرة، إن وفقا لتوجيهات رئيس الجامعة الدكتور محمد عثمان الخشت، فإن الجامعة جاهزة للامتحانات الحضورى واون لاين بالنسبة لامتحانات الفصل الدراسى الأول على أن يكون ذلك تنفيذا لتطبيق منظومة التعليم الهجين.

تفاصيل تعاون «التعليم» مع ألمانيا لتطوير المدارس الفنية

وأشار محمود علم الدين، إلى أن عدد من كليات الجامعة انتهت من إعلان جداول الامتحانات إلكترونيا للطلاب بمواقع الكليات، على أن يتم الانتهاء من إعلان باقى الجداول بعد اجتماع مجلس جامعة القاهرة المقبل.

غدا.. آخر فرصة لـ التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

ولفت المتحدث الرسمى باسم جامعة القاهرة، إلى أن بعض الكليات انتهت من وضع نماذج الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسى الأول وأنهت كافة الاستعدادات الخاصة بتطبيق إجراءات الوقاية من كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى