Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

السويس تستعد لامتحانات الثانوية العامة بتطبيق الاحترازات وتوفير الإمكانيات

عقد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، اجتماعًا اليوم الاثنين، بحضور الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ، واللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام للمحافظة، وخالد سعداوي، السكرتير العام المساعد لمناقشة الاستعداد لامتحانات شهادة الثانوية العامة، التي تبدأ في 21 يونيو الجاري بـ 17 مدرسة على مستوى الأحياء.

حضر الاجتماع اللواء حسن التركي نائب مدير الامن وسلمي الشاعر مدير عام التربية والتعليم

في بداية الاجتماع قدم المحافظ الشكر للاجهزة الامنية ومديرية الصحة والتأمين الصحي وهيئة الإسعاف، لما يبذلونه من جهد خلال هذه الفترة لمجابهة فيروس كورونا.

كما قدم الشكر لجميع العاملين بمديرية التربية والتعليم لجهودهم خلال الفترة السابقة، مؤكدًا ضرورة تكثيف المرور على المدارس للتاكيد علي توافر وتركيب اجهزة الوقاية والتعقيم وقياس درجة الجرارة بالمدارس المحددة للامتحانات وتكثيف اعمال النظافة في الداخل وتعقيم دورات المياه بصفة مستمرة، وعمل مظلات خارجية أمام كل مدرسة لحماية الطلبة ضمن الاجراءات الوقائية قبل الدخول للجان بالتنسيق مع الأحياء، كما تم التأكيد على جاهزية استراحات المراقبين.

وكلف المحافظ رؤساء الاحياء بالقيام باعمال النظافة حارج المدارس بصفة مستمرة والمناطق المحيطة بها.

وأشار المحافظ على القيادات الأمنية ومديرية الصحة والاسعاف والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وجميع الاجهزة المعنية بتقديم جميع التسهيلات، واتخاذ شتى الاجراءات والتدابير المطلوبة لتأمين اللجان.

وشدد “صقر” على قطاع توزيع كهرباء القناة بالسويس على أهمية الحفاظ على استقرار التيار الكهربائي وعدم انقطاعه خلال فترة الامتحانات.

 

.

 

زر الذهاب إلى الأعلى