Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

انطلاق الكشف الطبي لطلاب الدبلومة الأمريكية بجامعة الملك سلمان.. اليوم

قال الدكتور أشرف سعد ، رئيس جامعة الملك سلمان، إنه سيتم إعلان نتائج القبول للمرة الثالثة لاستيعاب طلاب الدبلومة الامريكية والذين لم يتمكنوا من التقدم في المراحل السابقة بنفس الاسلوب المؤسسي مع تلافي المشاكل، يوم ١ نوفمبر ، بينما يتم استيفاء الاوراق والكشف الطبي وسداد ٢٥% من رسوم داخل مقر الجامعه بدءا من يوم الاثنين ٢ نوفمبر وحتى الخميس ٥ نوفمبر.

وننشر لكم جدول التقديم للالتحاق بالجامعة:

١- تم الإعلان عن فتح باب القبول يوم الأربعاء  ٢١ أكتوبر من خلال الفيس بوك وبوابة جنوب سيناء وصفحة الجامعة ووسائل الإعلام والتواصل الأخرى.

٢- تم التقدم يوم الأحد ٢٥ أكتوبر إلى الثلاثاء ٢٧ أكتوبر بطلبات التقدم الورقية لتلافي مشاكل نظام التقدم بفرعي الجامعة براس سدر وشرم الشيخ متضمنا المعلومات بيانات الطالب الشخصية ويمكن للطالب دفع رسوم التسجيل والاختبارات بمقر الجامعة خدمة البنك الأهلي بنفس نظام الرسوم السابق.

٣- تتم التركيز على البرامج خارج القطاع الطبي مع إضافة الإعلان السابق عن المنح والذي يركز على المجالات ذات الأعداد القليلة.

٤- يوم الأربعاء ٢٨ أكتوبر تم إعداد قاعدة بيانات بأسماء الطلاب وإرسالها للقائمين على الاختبارات الإلكترونية للقبول.

٥- تم إجراء اختبارات القبول يومي الخميس ٢٩ أكتوبر والجمعة ٣٠ أكتوبر وكذلك اختبار التفكير النقدي يوم ٣١ أكتوبر.

٦- تم إعلان النتائج يوم ١ نوفمبر

٧- يتم استيفاء الأوراق والكشف الطبي وسداد ٢٥% من رسوم داخل مقر الجامعة بدءا من يوم الاثنين ٢ نوفمبر وحتى الخميس ٥ نوفمبر

زر الذهاب إلى الأعلى