Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

انطلاق فعاليات “متميزة يا جيزة” بمدارس الجيزة غدا

كتب – محمد علي

تُطلق مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بدءا من الغد، قوافل تعليمية لمتابعة فعاليات مبادرة “متميزة يا جيزة في حبك يا مصر.. بالرياضة والفنون والتعلم النشط”، التي جرى تدشينها على مستوى جميع مدارس المحافظة، 21 أكتوبر.

وقال خالد حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، إن المبادرة تشمل مسابقة “المعلم المبتكر” الذي يقدم درس نموذجي باستخدام استراتيجية تعلم مبتكرة وغير تقليدية، و”مسابقة أفضل طابور مدرسي” ويتضمن مسابقة في التربية الفنية ومحورها “حب الوطن”، لافتا إلى أن التنفيذ سيتم بشكل دوري ويوميا بين كل فصل من فصول المدرسة ومسابقه الإذاعة المدرسية وأفضل “مقدم إذاعي”، إضافة إلى مسابقة أوائل الطلبة ومسابقة رياضية ومسابقة في الغناء والعزف وتحية العلم، وإعطاء لمسة جمالية للطابور المدرسي من خلال تحية العلم ودوري كرة القدم أثناء الفسحة المدرسية، سواء بين البنين أو البنات، وتقييم الفائزين بجوائزعينية كما سيتم عمل تصفيات دوري كرة القدم.

وأشار حجازي إلى أنه جرى تشكيل مجلس الرواد بالمدرسة على أن يكون رائد الفصل المسئول عن مسابقات فصله، ويشكل كل مديرعام إدارة تعليمية فرق لمتابعة المبادرة بإدارته وعمل لجان متابعه لتصفيات البطولة في جميع الإدارات.

واحتفلت مدرسة الشهيد هشام شتا الإعدادية للبنات التابعة لإدارة العمرانية، بحصولها على المركز الأول فى مسابقة المكتبات النموذجية المتميزة، بحضور بكساوى مصطفى مدير الإدارة وهدى محمد عبد العال مديرة المدرسة، وعددا كبيرا من الموجهين والموجهات التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بشكل سنوى.

زر الذهاب إلى الأعلى