Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

بالرابط..تعرف على نتيجة “تانية” ثانوي فور صدورها

كتب - محمد علي

حالة من الترقب يعيشها حاليًا جميع طلاب ثانية ثانوي وأولياء الأمور انتظارًا لنتيجة الفصل الدراسي الأول، بعدما انتهوا من أداء جميع الامتحانات.

ونعرض رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب قبل إعلانها بساعات رسميًا من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كان طلاب الصف الثاني الثانوي، قد أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 28 من شهر فبراير الماضي، حتى يوم الخميس الماضي الموافق 11 من شهر مارس الجاري.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 سوف تظهر خلال الساعات المقبلة من خلال الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فضلًا عن منصة الامتحان الإلكتروني، والتي أدى عليها الطلاب امتحانات الترم الأول إلكترونيًا من خلال أجهزة التابلت.

ويمكن للطلاب الوصول إلى نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021، من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط هنا، كما يمكن لطلاب ثانية ثانوي معرفة نتيجة امتحانات جميع المواد بالدرجات الكاملة عن طريق منصة الامتحان الالكترونية والتي يمكن الوصول إليها من هنا.

https://assessment.ekb.eg/pearson/login/peg_login.jsp

زر الذهاب إلى الأعلى