Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

بالفيديو.. وزيرة الصحة تكشف موعد تطعيم المعلمين بلقاح «كورونا»

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، على أنه تم عقد اجتماع مع وزير الداخلية لبحث بدء تطعيم 100% من نزلاء السجون بلقاح فيروس كورونا، فضلا عن إعطاء اللقاح لحوالي 100 ألف ممن سيشرفون على امتحانات الثانوية العامة قبل سبتمبر المقبل.
أشارت هالة زايد خلال لقاء تلفزيوني إلى أنه بحلول شهر سبتمبر المقبل سيتم تطعيم حوالي 2 مليون معلم، وكافة العاملين في الجامعات المصرية، حتى تكون السنة الدراسية المقبلة آمنة تماماً للدراسة على أبنائنا وعلى العاملين بالعملية التعليمية سواء التعلم المدرسي أو الجامعي.
وأشار مدبولي إلى أن الدولة المصرية وفرت وأتاحت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكبر حجم من لقاحات فيروس كورونا، لكافة المواطنين المصريين.
جاء ذلك على هامش تفقد رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، مركز لقاحات كورونا الرئيسي بأرض المعارض بمدينة نصر بحضور الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجيرمي هوبكنز، الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة في مصر “اليونيسيف”.
وأضاف رئيس الحكومة أنه يتابع على مدار اليوم مع وزيرة الصحة والمجموعة الطبية المسئولة عن إدارة أزمة فيروس كورونا، الاستعدادات التي تتم من أجل الحصول على أكثر من نوع من اللقاحات، كي يصبح لدينا أكبر حجم ممكن منها في أقل وقت ممكن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى