Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

بعد قليل.. إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيقوم بإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة بالدرجات الذين حصلوا عليها خلال المؤتمر الصحفي، الذي من المقرر انعقاده  اليوم الثلاثاء الساعدة الواحده ظهرًا.

وأكد الوزير، خلال تصريحات له، أنه سيقوم بالاتصال هاتفيا بالأوائل عبر المؤتمر مباشر لتهنئتهم، أمام الجميع.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن اعتماد نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الأوائل والمؤتمر الصحفي “اليوم الثلاثاء”.

وأكد الوزير خلال منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الالكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم فى بيان صحفى «سوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات»

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبوكبير بالشرقية” لتسريبها.

زر الذهاب إلى الأعلى