Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تداول اسئلة و اجابات فيزياء وتاريخ الثانوية العامة دور ثان عبر جروبات الغش

تشهد الان جروبات الغش على تطبيق تليجرام ، تداولا لصور قيل انها تخص اسئلة واجابات امتحاني الفيزياء والتاريخ اثناء تأديتهما من جانب طلاب الثانوية العامة الان داخل لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 .

ومن جانبها تقوم غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم حاليا بتتبع الصور المتداولة للتأكد من صحتها والوصول لهوية ومكان ناشرها ومصورها لتطبيق عقوبات قانون الغش عليه.

وكان قد بدأ طلاب الثانوية العامة (بشعبتيها علوم ورياضيات)، امتحان الدور الثاني في مادة “الفيزياء” للقسم العلمي منذ العاشرة صباحا بإجمالي 33158 طالب/ طالبة ،  في جميع لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 الموجودة على مستوى الجمهورية.

كما يؤدي الان طلاب الشعبة الأدبية امتحان الدور الثاني في التاريخ بإجمالي عدد 22201 طالب وطالبة، في جميع لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 الموجودة على مستوى الجمهورية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس المتفوقين (stem) امتحان الدور الثاني في “مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)” بإجمالي عدد 29 طالب/طالبة ، في جميع لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 الموجودة على مستوى الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى