Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف على موعد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل بالقليوبية

أعلن الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التعليم بمحافظة القليوبية استعدادات الإدارات التعليمية لامتحانات نصف العام الدراسى المقرر لها أن تنطلق في شهر يناير لطلاب النقل والشهادة الإعدادية.

وأشار إلى أنه تم البدء في وضع مواصفات ورقة الامتحان بحيث تكون الأسئلة تهدف لقياس نواتج التعلم والفهم لدى الطالب، لافتًا إلى أنه أن سيتم تقييم طلاب الشهادة الإعدادية على الاختبارات التحريرية فقط دون اللجوء إلى الأبحاث.

وتابع أن الطالب سيسدد رسوم تقدم للامتحان تقدر بـ 150 جنيها طبقا للتعليمات التي صدرت بشأن تحرير استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية للطلاب المنتظمين.

وأكد وكيل الوزارة أنه بالنسبة للطلاب المتقدمين على نظام الدمج لابد من إرفاق صورة طبق الأصل من التقرير الطبي وموافقة إدارة التربية الخاصة بالمديرية.

كما حددت المديرية إرشادات تحرير استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الاعدادية لطلاب المنازل مضيفا أن الطالب يتقدم باستمارة عن طريق آخر مدرسة حصل منها على الصف الثاني الإعدادي أو آخر مدرسة رسب فيها بالصف الثالث الإعدادي.

اقرأ:منصة تعليمية جديدة لطلاب الثانوية العامة عبر هذا الرابط

الصحة تحذر من انتشار أسماك سامة فى الأسواق تسبب الوفاة

زر الذهاب إلى الأعلى