Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعليم أسوان ينظم دورة تدريبية للتعاون الفعال

كتب - محمد علي

قام الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، بتكريم محمود زكى عضو المرصد الإقليمى لمعلومات سوق العمل، ويحيى أبوالحسن منسق المرصد ومدير إدارة التعليم الصناعى، لفوزهما بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة ( أفضل فيديو مقدم من المتسابق عن خبرته فى المرصد الإقليمى)، والتى نظمها مشروع دعم التشغيل بوكالة التعاون الدولى الألمانى (giz)، وذلك بحضور محمد السيد مدير عام التعليم الفنى.

ومن جانبه قدم وكيل الوزارة التهنئة للفائزين، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق، حيث إن هذه المسابقة تسابق فيها أكثر من 36 فيديو على مستوى مراصد الجمهورية.

وكان قد شهد الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان بمدرسة 23 يوليو الإبتدائية فعاليات الدورة التدريبية (القيادة الفعالة) التى تنظمها مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع البنك الأهلى ، ويحاضر فيها الدكتور أحمد حشيس رئيس مركز إعداد القادة بالوزارة سابقًا.

والجدير بالذكر أن هذه الدورة استهدفت مديرى مدارس (23 يوليو الإبتدائية – الشهيد روضاوى الإبتدائية) بإدارة أسوان التعليمية ومدرسة السباعية الإبتدائية بإدارة إدفو التعليمية ، بالإضافة إلى ثلاثة معلمين من كل مدرسة ، وهذه المدارس هى التى قامت المؤسسة بالتعاون مع البنك بصيانتها ودعمها بالأجهزة والأدوات اللازمة إستمرت الدورة على مدار ثلاثة أيام فى الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر الجارى .

زر الذهاب إلى الأعلى