Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعليم الغربية: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في الأسبوع الثاني من يونيو

أكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه تم الانتهاء من تجهيز كنترول إعلان نتيجة طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية والمكلف بمراجعة والتصحيح المشروعات البحثية على مستوى كل الإدارات التعليمية العشرة خلال الوقت الحالي.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن إعلان النتيجة سيكون خلال أيام الأسبوع الثاني من شهر يونيو المقبل عقب اعتمادها من الدكتور طارق راشد رحمي بديوان مكتبه مشيرا أنه تفقد  لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بمقرها بمدرسة السيدة عائشة الإعدادية للبنات بإدارة غرب طنطا التعليمية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه باشر حجرات الكنترول والحاسب الآلي، واطمأن على سير العمل بشكل سليم.

وأكد وكيل وزارة التعليم، ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح أبنائنا الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة، وضرورة تنفيذ تعليمات الأمن، ورؤساء الحجرات.

كما شدد على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال العمل وتخفيض عدد الأعضاء العمل داخل الحجرات والتطهير بصفة مستمرة يوميا مع ضرورة لبس الكمامات وعدم السماح بدخول مع أى موظف أو مواطن بدون ارتدائها.

وأضاف وكيل الوزارة أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية لا زالت جارية، حيث يتم حاليا استلام ومراجعة المشروعات البحثية من المدارس وإعدادها للتقدير.

كما أثنى على جميع العاملين بلجنة النظام والمراقبة، وعلى الجهد المبذول، والأداء المتميز، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الله مصر من كل شر وسوء.

زر الذهاب إلى الأعلى