Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تفاصيل إصابة طالب بكورونا في إدارة مصر القديمة

كشف ياسر عمر مدير إدارة مصر القديمة التعليمية، بمديرية القاهرة التعليمية، تفاصيل إصابة طالب في مدرسة الشهيد أحمد حمدي بمصر القديمة بفيروس كورونا وتداول ذلك عبر مجموعات أولياء الأمور.

وأوضح خلال تصريحات صحفية، أن طالب بالصف الثالث الإعدادي شعر بارتفاع في درجة الحرارة وقام والده بعمل تحاليل له بأحد معامل التحاليل الطبية الخاصة، وجاءت نتيجته بأنه ارتفاع درجة حرارة نتيجة الاصابة بالإنفلونزا، وتم إبلاغ المدرسة وإرسال التقرير إلى مديرية الصحة في مصر القديمة.

ومن جهتها أفادت مديرية الصحة خلال خطاب رسمي أن الطالب ليس مصاب بفيروس كورونا.

وعلى الرغم من ذلك قامت ادارة مصر القديمة التعليمية  باتخاذ عدة اجراءات من بينها ابقاء الطالب في المنزل الفترة المحددة له وإرسال لجنة من الإدارة التعليمية وكذلك الصحة إلى المدرسة وتعقيم الفصل الذي كان فيه الطالب مع إبلاغ إدارة البساتين ودار السلام أن هذا الطالب له شقيق في إحدى مدارس الإدارة للقيام بنفس الإجراءات.

إلى جانب تعقيم المدرسة بالكامل وليس الفصل فقط وتم قياس الحرارة للطلاب أكثر من مرة ولم يتم إغلاق الفصل لأنها لم تكن حالة كورونا كما ادعى البعض.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وفقًا للبرتوكول المتبع بين الصحة والتعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى