Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تكريم وزير التعليم العالي على هامش الملتقى العربي العاشر لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية

رحمة المهدي

على هامش إفتتاح الملتقى العربي العاشر لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية،  قام د. شريف جاد بمشاركة كلا من سفيرى روسيا وكازاخستان بتكريم دكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وذلك تقديرا لجهوده فى تطوير التعليم العالى فى مصر خلال فترة توليه الوزارة. وكذلك تقديم درع الجمعيه له، مشيرا لاعتزاز الجمعية وتقديرها لما يبذله الوزير فى هذا الإطار.
كما شارك فى تكريم الوزير عدد من الوفود المشاركة لكل من فلسطين، الأردن، لبنان، المغرب، نيبال، مشيدين بأداءه خلال فترة عمله وجهده الملحوظ فى التطوير.
ومن جانبه قدم د. عبد الغفار الشكر للجمعية المصرية لخريجى الجامعات السوفيتية والروسية وللحضور على هذا التكريم.
وكذلك على تنظيم فعاليات هذا الملتقى، معربا عن تمنياته ان تقدم هذه الدورة إضافة قوية لما حققته الدورات السابقة بما ستسفر عنه من نتائج وتوصيات تنعكس إيجابيا على مسيرة العلوم والتكنولوجيا فى الدول المشاركة.
حضر الملتقى السيدة / لاريسا دال رئيس إدارة التعاون الإنسانى الدولى وتنمية الدبلوماسية المجتمعية، السيدة/ لاريسا يفرموفا رئيس الجامعة الروسية للصداقة بين الشعوب ورئيس مؤسسة الإنكرفوز.

زر الذهاب إلى الأعلى