Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تنظيم دورات تدريبية متخصصة لشباب الكليات الطبية باسيوط

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن تنظيم دورات تدريبية جديدة من نوعها مخصصة لشباب الكليات الطبية وذلك بالتعاون مع فرع معهد تكنولوجيا المعلومات بالجامعة

وذلك في إطار سعى الجامعة إلى تطوير خدماتها العلمية والثقافية ، وحرصها على توفير كافة السبل المتاحة والتي من شأنها تأهيل الشباب على أعلى مستوى للمنافسة في سوق العمل بمختلف مجالاته وتلبية احتياجاته المتطورة .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة للدكتورة هبه صالح نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على هامش زيارة الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات للجامعة ، وذلك بحضور المهندس أيمن عباد مدير فرع تكنولوجيا المعلومات بالجامعة والدكتورة تيسير حسن عبد الحميد عميدة كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة .

أشادت الدكتورة هبه صالح بالتعاون القائم بين الوزارة وجامعة أسيوط وحرصها على التنسيق المثمر والتعاون البناء مع المتخصصين بالعمل على مدار الأثنى عشر الماضية مما ساهم بشكل كبير فى نجاح المعهد بالقيام بدوره التدريبى على نحو منفرد ومتميز والتى وصل عدد المتدربين بالمعهد خلال هذا العام إلى 1800 متدرب من مختلف محافظات الصعيد.

كما نوهت الدكتورة تيسير حسن عبد الحميد إلى التعاون القائم بين كلية الحاسبات والمعلومات والمعهد فى مجال التدريب على المقررات الاختيارية وتوفير تدريبات متقدمة على مختلف مستجدات المجالات التكنولوجية وخاصة للفرق النهائية من طلاب الكلية والذى بدأ فى عام 2015/2016 بنحو 15 متدرب زاد إلى 225 متدرب فى 2018 / 2019 .

أما المهندس أيمن عياد فقط استعرض خلال اجتماعهم مع رئيس جامعة أسيوط أهم أنشطة المعهد فى صناعة الالكترونات وتطوير البنية التحتية وهو ما تم إنجازه بالفعل فى معملين بكلية الهندسة إلى جانب نشاط المعهد في التدريب الصيفي والمقررات الاختيارية وتدريب الشباب على الإلكتروني الحرfreelancing وكذلك إعداد متدربين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والدور الدءوب الذي يقوم به مركز الحوسبة السحابية في دعم الباحثين في مرحلة الدراسات العليا وخلال تنفيذ مشروعاتهم البحثية والعلمية .

زر الذهاب إلى الأعلى