Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

جامعة أسوان تعلن شفاء 26 طبيبا وممرضا من كورونا

كتب - محمد علي

أكد الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان أن جميع الأطباء وطاقم التمريض بمستشفى أسوان الجامعى الذين أصيبوا بفيروس كورونا فى بعض التخصصات مثل العظام والباطنة والجراحة وعددهم 26 طبيبًا وممرضًا تماثلوا للشفاء التام من الفيروس.

وأشار أحمد غلاب إلى أن أفراد هذا الفريق الطبى من طاقم الأطباء والتمريض خرجوا من مستشفى العزل وهم متواجدون حاليًا فى الحجر الصحى بنزل الشباب بمدينة أسوان للإطمئنان على حالتهم الصحية بشكل كامل.

من جانبه أوضح الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة أسوان أن الأيام الماضية شهدت تطهير وتعقيم المستشفي بالكامل بالتعاون مع قواتنا المسلحة الباسلة للحد من إنتشار فيروس كورونا حيث تم تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم لمبانى وأقسام المستشفى وذلك بواسطة ضباط وأفراد القوات المسلحة بقطاع أسوان العسكرى.

وقال أشرف معبد إن مشكلة الأطباء المنتدبين بالمستشفى أنتهت عقب موافقة وزارة الصحة على تجديد إنتدابهم حيث تعانى المستشفى من عدم وجود درجات مالية لتعيين معيدين جدد ، فيما يبلغ إجمالى عدد خريجى كلية طب أسوان الذين لا يجدون درجات مالية للتعيين كمعيدين 80 طبيبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى