Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة الإسكندرية: بدء الدراسة بالكليات المجتمعية مع “أوشن” سبتمبر 2020

كتب – محمد علي

أكد الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم، أن الإعلان عن فتح باب التقدم لبرامج الكليات المجتمعية، بالتنسيق مع جامعة أوشن، بالتعاون مع 3 جامعات أمريكية، عقب إنهاء الاجراءات اللازمة، داخل مصر وأمريكا، مشيرًا إلى بدء الدراسة في سبتمبر 2020.

وأضاف “الكردى”، خلال استقباله الدكتور جون لارسون، رئيس جامعة أوشن الأمريكية المجتمعية بنيوجيرسى، بمقر جامعة الإسكندرية، أن الطالب يستطيع الدراسة عامين في مصر، وعام أو عامين في أمريكا، أو فى مصر وفقا لرغبتهم، موضحًا أن استكمال الموافقات اللازمة من المجلس الأعلى للجامعات، لتطبيق هذا النموذج الفريد من التعليم، والذى يتيح للطالب حرية اختيار نظام الدراسة، وتطوير مهاراته وإكسابه الخبرات المختلفة أثناء وبعد الدراسة الجامعية، ما يؤهله إلى الالتحاق بسوق العمل الحديث.

وأوضح، ان عدد البرامج في الاتفاق بي جامعتي الإسكندرية وأوشن، يتضمن إتاحة 19 برنامج، وسيتم بدء البرامج وفقا لإختيار الطلاب، لتبدأ الدراسة فى سبتمبر2020.

وأكد أن هذه البرامج، تهدف إلى ربط الخريجين مباشرة بالصناعة، وتلبية احتياجات وظائف الثورة الصناعية الرابعة، ومناقشة تطبيق النظام الدراسي.

حضر اللقاء الدكتور علاء رمضان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان جويفل مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لشؤون تدويل التعليم العالي والتعاون الدولي، والدكتورة حنان السعيد المدير التنفيذي لبرامج أوشن، والدكتورة ماجدة مدبولي المنسق الأكاديمي لجامعة أوشن.

زر الذهاب إلى الأعلى