Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة المنصورة تعلن تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول إلكترونيا

كتب - محمد على

انتهت جامعة المنصورة من استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي اأول للعام الجامعي (2020- 2021)، وذلك فى إطار خطة الجامعة فيما يتعلق بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

جاء ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، والدكتور محمد عطيه البيومي نائب رئيس الجامعة وذلك لمختلف كليات الجامعة أثناء فترة اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي (2020- 2021).

وأضافت الجامعة فى بيان لها أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير الكميات المطلوبة من المطهرات ومعقم الأيدي وأجهزة قياس الحرارة، مع وضع العلامات الارشادية، والاعلان عن أماكن الاختبار على مواقع الكليات.

وأشارت الجامعة إلى أنه على الطلاب بضرورة اصطحاب الأدوات الخاصة بهم أثناء أداء الاختبارات، مع مراعاة تخفيض كثافة الطلاب داخل لجان الاختبارات، ووجود مسافات كافية بين أماكن جلوس الطلاب، وكذلك ترك مسافة زمنية بجداول الاختبارات تسمح بإجراء عمليات التعقيم والتطهير.

وأوضحت الجامعة أنه تم التوسع في إجراء عملية التصحيح الإلكتروني للاختبارات، مما يعمل على تقليل فرص العدوى بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين، وترجو جامعة المنصورة من كل طلابها الالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم.

كما اختتمت اليوم الاثنين فعاليات مسابقة “هالت برايز” بجامعة المنصورة لعام 2021 في مجال الطعام والتي عقدت فعالياتها ابتداء من السبت الماضى بقاعة مؤتمرات الدكتور إبراهيم أبو النجا بكلية الطب جامعة المنصورة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الدكتور أحمد أنور العدل المنسق العام للأنشطة الطلابية بالجامعة والمشرف على فريق هالت برايز بجامعة المنصورة، إبراهيم فهمي مدير عام رعاية الطلاب، رضا إسماعيل مديرة إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي برعاية الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى