Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة حلوان : تقدماً فى تصنيف تايمز الدولى للجامعات العالمية للعام 2020

أعلن الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان.. أن جامعة حلوان تقدمت فى تصنيف تايمز الدولى للجامعات العالمية لما تتميز بها الجامعة من جودة عالية في مجال البحث العلمي والنشر الدولى لما تحتويه من قامات علمية كبيرة َوفريدة.

بجانب احتوائها على تخصصات علمية نادرة،  مؤكدا على حرص الجامعة  على التعاون مع المؤسسات الدولية لرفع مستوى البحث العلمى بالجامعة ورفع تصنيفها الدولى.

أضاف رئيس جامعة حلوان..  أن الجامعة  تمتلك الإمكانيات وتتميز بتخصصاتها الفريدة،  وتسعى الجامعة دائما أن تكون في صدارة التصنيفات العالمية، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة تعمل على دعم وتحفيز الباحثين فى كافة القطاعات الطبية والعلمية والهندسية والعلوم الانسانية لتشجيع البحث العلمي والاهتمام بالنشر الدولي والذى يعد معيارا قويا في تصنيف الجامعات.

جدير بالذكر ان جامعة حلوان استطاعت للعام الثانى على التوالى التواجد على لائحة تايمز  للجامعات العالمية   والتي تضمنت هذا العام 1300 جامعة عالمية من ضمنهم 20 جامعة مصرية وحصلت جامعة حلوان على الترتيب 11 بين الجامعات المصرية فى التصنيف.

يأتى ذلك فى إطار سعي جامعة حلوان  لتكون بين مصاف الجامعات العالمية، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، حافظت الجامعة للعام الثانى على التوالي علي تواجدها على لائحة تايمز كما حققت هذا العام  تقدماً ملحوظا فى  التصنيف بريطاني المنشأ وذلك للعام 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى