Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

حساب وهمي علي فيسبوك يستغل إسم وزير التعليم السخرية من الثانوية الأزهرية

كتب - محمد علي

يتداول الآن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تزعم أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كتب منشورا على حسابه يسخر فيه من نتيجة الثانوية الأزهرية.

حيث ظهر في المنشور المتداول أن الوزير كتب: “ايه يا شيخ الازهر ست طلاب بس الاوائل ، التعليم عندكو لسة بعافية ولا ايه”.

ومن جانبه قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، الذي نفى في تصريحات خاصة علاقته بهذا المنشور المتداول قائلا: هذا المنشور يخص حسابا مزيفا يستغل اسمي ولا علاقة لي به من قريب أو بعيد.

وأضاف وزير التربية والتعليم : أكن كل التقدير والاحترام لفضيلة شيخ الأزهر، ولمنظومة التعليم الأزهري بكل المسئولين عنها.

وقال وزير التربية والتعليم: أناشد جميع متابعي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ووسائل التواصل الاجتماعي عموما، بألا ينساقوا وراء مثل هذه الحسابات المزيفة التي تستغل أسماء المسئولين لإثارة الجدل والبلبلة في الشارع المصري.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أنه ليس له إلا حساب واحد فقط على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يمكن الوصول إليه.

وقال وزير التربية والتعليم، لست مسئولا عن أي تصريح يتم تداوله خارج حسابي الرسمي أو خارج البيانات الرسمية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم والتي يتم نشرها على الصفحة الرسمي لوزارة التربية والتعليم على فيس بوك، أو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الانترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى