Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

خدمة جديدة بشأن استيفاء بيانات أبناء العاملين بـ«التعليم»

آتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خدمة جديدة بشأن استيفاء بيانات أبناء العاملين بوزارة التربية والتعليم والفئات التي تم إعفائها.

حيث أتاحت “التعليم” خاصية جديدة لحذف بيان طالب سجل خطأ ضمن الفئات المعفاة أو ضمن أبناء العاملين بوزارة التربية والتعليم، مع مراعاة أنه في حالة سداد ولي الأمر على قيمة الإعفاء قبل حذفها يلزم عليه التوجه مرة لإحدى منافذ السداد لاستكمال باقي القينة المستحقة.

وتتيح أيضا استيفاء بيانات أبناء العاملين بوزارة التربية والتعليم وكذلك تسجيل بيانات الفئات التي تم اعفائها من المصروفات الدراسية، استنادا للقرار الوزاري 193 بتاريخ 10 سبتمبر 2019، بعد استلام الطلبات والمستندات المعتمدة من اولياء الأمور

ووجهت بضرورة طباعة الكشوف واستيفاء كافة التوقيعات واعتماد مدير المدرسة وتسلم هذه الكشوف إلي الإدارة التعليمية قسم شئون الطلاب مع التأكيد علي تحري الدقة في تسجيل البيانات المطلوبة وعدم التداخل بينها لعدم تعرض المسئولين للمساءلة القانونية في حالة وجود أي أخطاء.

وذلك عبر رابط بوابة التلميذ بموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى