Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

شوقي: إعلان تفاصيل المناهج الجديدة لـ«رابعة ابتدائي» قبل بدء الدراسة

صبري حسن

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة ستعلن رسميًا تفاصيل مناهج النظام الجديد «تعليم 2» وطرق التقييم الجديدة للصف الرابع الابتدائي قبل بدء العام الدراسي، ولا صحة لكل ما يجري تداوله في هذا الشأن على مواقع التواصل على الإطلاق، وذلك خلال تدوينه له عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك».

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أصدرت بيانًا أكدت فيه أنه لتلبيةً رغبة أولياء الأمور والطلاب، يمكنكم الآن، طلب إعادة تصحيح يدوي لأوراق الإجابة «البابل شيت» لامتحانات الثانوية العامة 2021، وإعادة الفحص يشمل مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة ومن حق الطالب حضوره أثناء المراجعة.

ويجري التقديم من خلال هذا الرابط: https://tazalom.emis.gov.eg/Default.aspx، وذلك بدايةً من السبت 11 سبتمبر وحتى الخميس 16 سبتمبر، وبعد التقديم سيجري إرسال موعد استقبال الطالب مع والديه للاطلاع على الأوراق.

ويتكلف إعادة الفحص اليدوي 300 جنيه لكل مادة، ويجري سداد المبلغ من خلال منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك «البريد المصري، فوري، وقتي، إيجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال» بدأ من يوم الخميس 9 سبتمبر.

قيمة مصروفات المدارس الحكومية في العام الدراسي الجديد

وزير التعليم العالى: إنهاء تطعيم الطلاب قبل بداية العام الدراسى الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى