Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

شوقي يستعرض مزايا مدارس التكنولوجيا التطبيقية بـBETT Show بلندن

سارة ممدوح

تحدث اليوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم والتعليم الفني ، خلال فعاليات معرض BETT Show الخاص باستخدام تقنيات المعلومات والاتصالات في التعليم المقام في العاصمة البريطانية لندن ، عن مدارس التكنولوجيا التطبيقية التي تم افتتاحها وتشغيلها في مصر مؤخرًا.

وقال الوزير : إن مدارس التكنولوجيا التطبيقية من شأنها أن تخرج طلابًا يتمتعون بمستويات تقنية وتعليمية عالمية.

وأشار الوزير إلى أن هذه المدارس تعتمد على نظام الشراكة الثلاثية بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، والقطاع الخاص ، وجهات الاعتماد الدولية المعروفة.

كما شرح شوقي نظام إدارة التعلم الجديد الذي يشمل ربط محتوى بنك المعرفة بمناهج الصف الأول الثانوي بالإضافة إلى محتوى إلكتروني للصفوف الدراسية الأخرى.

وشرح شوقي التقييم الإلكتروني الذي سيبدأ العمل به في الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي، والذي يعتمد على التقييم العادل للطالب والذي يعتمد على الشفافية، ويتم تنفيذه عبر جهاز التابلت الذي سيبدأ توزيعه في الفصل الدراسي الثاني.

تحدث شوقي عن مدارس التكنولوجيا التطبيقية التي من شأنها أن تخرج طلابًا يتمتعون بمستويات تقنية وتعليمية عالمية. وتعتمد هذا المدارس على نظام الشراكة الثلاثية بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والقطاع الخاص وجهات الاعتماد الدولية المعروفة.

زر الذهاب إلى الأعلى