Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

صدور قرار بتخفيف مناهج الصف الرابع الابتدائي حقيقة أم شائعة؟.. وزير «التعليم» يرد

نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ما يقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن صدور قرار بـ تخفيف مناهج رابعة ابتدائي.

وقال «شوقي»، في تعليقه على أحد الجروبات التعليمية إن كل ما يقال في هذا الشأن «شائعات».

وكانت حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021-2022، على أنه سيتم عقد امتحانات طلاب سنوات النقل والشهادة الإعدادية اي بداية من طلاب الصف الرابع الابتدائي حتي طلاب الصف الثالث الثانوي يوم السبت 15/1/2022، وفقا للخريطة الزمنية الصادرة من وزارة التربية والتعليم قبل انطلاق العام الدراسي الحالي 2021/2022.

جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  قد قرر أن يتم دمج اختباري الشهر الأول والثاني من الفصل الدراسي الأول معًا لطلاب الصف الرابع من الحلقة الابتدائية ــ هذا العام فقط.

وأوضحت الوزارة بالكتاب الدوري الذي أصدرته، أن يكون في المقرر الدراسي الذى تم تدريسه خلال تلك الفترة ويٌعقد على مستوى المدرسة، دون المساس بنظام التقييم الوارد بالفقرة الأولى من المادة الثامنة بالقرار الوزاري رقم (133) بتاريخ 21/9/ 2021

محافظتان يعلنان تعطيل الدراسة غدا الأحد ….ننشر التفاصيل

طارق شوقى: نستهدف تشغيل 100 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية

زر الذهاب إلى الأعلى