Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

«طارق شوقي» يكشف خطة التعليم لاحتواء “سبوبة ” الكتب الخارجية والدروس الخصوصية

قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، إن منصة حصص مصر ستكون مجانية لفترة محدودة، وهي منصة اختيارية لمن أراد الاستزادة إلى جانب المنصات المجانية التي أطلقتها وزارة التعليم في الفترة الماضية.

أوضح وزير التعليم، خلال مداخلته في برنامج “حضرة المواطن”، أن الهدف من منصة حصص مصر، هو محاولة حوكمة منظومة الدروس الخصوصية والكتب الخارجية، من خلال احتواء مؤسسات الكتب الخارجية، والتعاون معها بشكل  يرفع من جودة المادة العلمية المعروضة، بدلا من اللجوء لمراكز دروس خصوصية وكتب خارجية غير معتمدة، خاصة أن الوزارة لاحظت ظهور كتب خارجية في الاسواق ليس عليها اسم مؤلف ولا دار نشر وكان الناس يدفعون سعرها بطيب خاطر ما بين 50 و60 جنيه.

وأشار شوقي، أن منصة حصص مصر ستقدم خدمة أعلى من كل الكتب الخارجية الغير معتمدة، وسيتولى تقديم الشرح فيها واضعو الامتحانات بأنفسهم.

أضاف أن منصة حصص مصر، ستكون مجانية خلال الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي الحالي 2020/2021 ، مؤكدًا أن من يريد متابعة منصة حصص مصر بعد اجازة نصف السنة الدراسية الحالية ، سيكون عليه ان يدفع اشتراك للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي، موضحا أن الاشتراك في السنة الكاملة على منصة حصص مصر سيكون بسيط في حدود 200 أو 300 جنيه.

اقرأ: رسميًا…. إطلاق قناة مدرستنا 2 خلال 48 ساعة

أيضا: وزير التعليم يعلن سعر الاشتراك في منصة حصص مصر

زر الذهاب إلى الأعلى