Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

طالبات ومعلمات بالخارجة يدشنون حملة لزخرفة أكشاك الكهرباء بالشوارع

دشن طالبات ومعلمات مدرسة الخارجة الثانوية الصناعية الفنية للبنات، بمدينة الخارجة في محافظة الوادى الجديد اليوم الاثنين ١٢ اغسطس ، حملة لزخرفة ودهان أكشاك الكهرباء المتواجدة بالشوارع والميادين، ضمن مبادرة طلابية لتجميل المدن والأحياء بدعم من مديرية التربية والتعليم.

قال إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، إن طالبات ومعلمات ومعلمي مدرسة الفنية بالخارجة، دشنوا حملة موسعة لتزين وتجميل أكشاك الكهرباء بشارع جمال عبد الناصر والمناطق المحيطة به لتظهر بأجمل صورها في ثوبها الجديدة مع ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف أن هذه هي الحملة والمبادرة الرابعة التي تدشنها مدرسة الفنية بنات بعد رسومات جدارية العمارات المطلّة على شارع جمال عبد الناصر بالخارجة بأجمل الرسومات الفرعونية التاريخية، ورسم جدارية مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بالخارجة، كما قام طلاب المدرسة بتجميل وتزيين مسجد ديوان عام المديرية، مضيفا أن طالبات المدرسة ومعلماتهن أعربن عن سعادتهن البالغة بهذا العمل المتميز.

وأوضح أن هذه المبادرة لاقت ترحبيا كبيرا من جانب المواطنين، خاصة أنها ساهمت في إضافة مظهر حضاري وجمالي لأكشاك الكهرباء في الشوارع بعد أن شوهها البعض بالكتابة عليها مما غير ملامحها.

زر الذهاب إلى الأعلى