Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

عاجل..وزير التعليم : الامتحانات في موعدها ولن نتخذ أي قرارات جديدة في اجتماع الحكومة غدًا

كتب - محمد علي

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة عاجلة لجميع الطلاب واولياء الامور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تحت عنوان إحذروا الشائعات .
حيث قال وزير التربية والتعليم : تنتشر هذه الايام شائعات كثيفة لبلبلة الطلاب واولياء الأمور في محاولات مستميتة لتعطيل الامتحانات والدراسة.
وأضاف وزير التربية والتعليم قائلا : لا تلتفتوا إلى هذا كله لان “الامتحانات في مواعيدها المقررة ” كما أعلنا رسميا على (موقع الوزارة) ، وعلى الحساب الرسمي للوزير على فيس بوك ، ولا تستمدوا معلومات من اى مصدر آخر.
وأكد وزير التربية والتعليم ، أنه بالنسبة للصورة التي انتشرت خلال الساعات الاخيرة على فيس بوك ، والتي زعمت أن غدا الاربعاء سيم نشر قرارات جديدة لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بعد اجتماع ادارة الازمات لحسم امر استكمال الدراسة والامتحانات .
وقال وزير التربية والتعليم : كل ما التفاصيل المنشورة في هذه الصورة “مزورة بالكامل” وسيحاسب مروجها قانونيا. والله المعين لنا جميعا.
زر الذهاب إلى الأعلى