Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

عامر لطلاب زراعة الأزهر : أنتم صناع الحضارة

آية طارق

أكد الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن طلاب كلية الزراعة جامعة الأزهر هم صناع الحضارة وأن أغلب الحضارة القديمة قامت علي الزراعة مشيرا ان الشعوب التي تمتع بحضارات هي الدول التي كانت تعتمد علي الزراعة وأنه يقع علي عاتقهم مسئولية كبيرة في قيادة قاطرة الدولة المصرية بل والكون بأكمله ، فكلية الزراعة لا تقل أهمية عن كلية الطب والهندسة.
جاء ذلك خلال الحوار المفتوح لنائب رئيس الجامعة مع طلاب كلية الزراعة بالقاهرة للاستماع إلي الطلاب والوقوف علي المشكلات التي تواجههم وخاصة فيما يخص الجانب التطبيقي.
وخلال اللقاء استمع نائب رئيس الجامعة لمقترحات الطلاب فيما يخص العملية التعليمية والتدريب الميداني، وأثني علي بعض الأفكار التي طرحها طلاب الكلية والتي جاء من أبرزها تعظيم الاستفادة من قدراتهم في خدمة الجامعة والمجتمع ،
كما أكد عامر خلال اللقاء علي أن الجامعة تعكف حاليًا علي تطوير المقررات واللوائح الدراسية الخاصة بالكلية بما يتواكب مع مستجدات العصر وفقًا لأحدث اللوائح الدراسية العالمية وبما يخدم مصلحة الطلاب.
حضر اللقاء الدكتور محمد برعى عميد كلية الزراعة بالقاهرة والدكتور عبد الرفيع الشافعى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والدكتور الخولى سالم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب

زر الذهاب إلى الأعلى