Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

علوم حلوان تعلن فتح باب التشعيب الداخلى للطلاب

أعلنت كلية العلوم بجامعة حلوان عن فتح باب التشعيب الإلكتروني الداخلى الطلاب من الفرقة الأولى إلى الفرقة الثالثة، حيث خصصت كلية الآداب رابطا إلكترونيا لتشعيب الطلاب وهو
ويقوم الطلاب باختيار القسم الذي يرغب في الالتحاق به ووضع عدد من الاختيارات والرغبات من بين أقسام الكلية، وذلك عقب قيام الطالب بالضغط على زر تسجيل أول مرة ثم يقوم باستكمال جميع البيانات التى تظهر فى النموذج من بيانات الطالب الأساسية.
ويقوم الطالب بملء الرغبات مع مراعاة جميع التعليمات التى تظهر فى هذا النموذج  مع التأكد من إدخال الرقم السري بشكل صحيح ثم الضغط على زر التسجيل.
وبدأت الكلية من يوم الخميس الموافق 23/9/2020 فى استقبال رغبات الطلاب على موقع التشعيب الإلكترونى، وتستمر فى تلقى طلبات الطلاب حتى يوم الخميس الموافق 1/10/2020
وجاءت ضوابط التشعيب الداخلى للفرقة الثالثة بالشعب المختلفة بالأقسام العلمية للعام الجامعى 2020/2021 طبقأ للقواعد الآتية:
1- القدرة الاستيعابية للأقسام العلمية.
2- رغبة الطالب: على أن يبدى الطالب أكثر من رغبة، (7) رغبات كحد أقصى.
3- مجموع درجات الطالب.
4- أن يكون الطالب ناجحا فى مادة التخصص.
5- تجمع درجات مواد التخصص.
6- يتم استكمال الحد الأقصى لكل قسم بالطلاب الناجحين بمادة أو مادتين حسب اللوائح.
7- فتح الشعب التى لم يتم الإقبال عليها بـ 5 طلاب.
ودعت الكلية الطلاب لسرعة الدخول على لينك التشعيب الداخلى لتسجيل رغباتهم، ويجب على الطالب أن يكون ملما بالقسم الذى يريده قبل تسجيله فى رغبات التشعيب الداخلى، والتأكد من كتابة البيانات الشخصية بشكل صحيح.
زر الذهاب إلى الأعلى