Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

فى 4 نقاط.. قواعد وضوابط تنظيم أعمال الندب لامتحانات الثانوية العامة

على إسماعيل

اعتمد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، المذكرة الخاصة بإعادة تنظيم أعمال الندب لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2018/2019، والتى جاءت تفاصيلها فى النقاط التالية:

1- القرار تضمن ندب المعلمين داخل المحافظة التى يعملون بها على أن يكون الندب خارج الإدارة التعليمية التابع لها المنتدب مع عدم المساس بالمكافآت التى يحصلون عليها فى هذا الشأن.

2- لا مانع من الندب خارج المحافظة فى عدة حالات منها، أن يكون ذلك أفضل للمنتدب من حيث المسافة، وفى اللجان التى تم توثيق حالات شغب، أو فوضى، أو غش جماعى فيها وفى هذه الحالة يجوز للجان الإدارة الندب خارج المحافظة إذا رأت أن ذلك فى مصلحة العمل.

3-  سيتم الاستمرار فى العمل بضوابط الندب لأعمال لجان السير بالنسبة لرؤساء اللجان والمراقبين الأوائل.

4- صدرت تعليمات مشددة للمديريات بالعمل على توفير استراحات مميزة للمعلمين الذين سيتم ندبهم خارج المحافظة وسوف يتم تشكيل لجنة لمتابعة هذه التجهيزات قبل بداية الامتحانات.

يذكر أن الإجراءات الجديدة جاءت حرصاً من الوزارة على راحة المعلمين، حيث أن الوزارة قد وعدت بألا تتكرر مشاكل العام الماضى.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى