Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

فيديو…أستاذ بمعهد خدمة اجتماعية بالإسكندرية يهين القرآن

شهد معهد الخدمة الاجتماعية فى الإسكندرية، حالة من الغضب بين الطلاب، عقب تداول فيديو للدكتور محمد المهدلى استاذ علم الاجتماع، وهو فى مشادة مع عدد الطلاب أثناء محاضرة له، وانفعل المهدلي علي عدد من الطلبة أثناء مناقشته لموضوع زنا المحارم والزواج العرفي، ويظهر الفيديو قوله” بلا آية بلا زفت” وهو ما أثار جدلا واسعا وغصبا بين طلاب.

وامتد الجدل والغضب لصفحة استاذ علم الاجتماع بفيس بوك، ليدخل عدد من الطلبة الغاضبين فى وصله سباب وشتائم للدكتور وسط هجوم شديد عليه واتهامه بازدراء الأديان.
من جانبه، قال الدكتور محمد المهدلى، إن الفيديو المنتشر له وسبب أزمة تم اجتزاؤه من سياقة بشكل متعمد لافتعال مشكلة وأزمة كبيرة له، خاصة وأن جزء من عمله كاستاذ علم الاجتماع أن يناقش كافة القضايا المجتمعية، وعندما كان يناقش أزمة زنا المحارم والزواج العرفى، فوجئ بمجموعة من الطلبة يقومون بمجادلته بشدة.
وأضاف المهدلى فى تصريحات صحفية، أن الطلاب تطاولوا عليه خلال المحاضرة مما جعله ينفعل ويقوم بطردهم، كما تطرق الأمر لأزمه ماكرون وفرنسا ولم يعجبهم رأيى فى الأحداث عقب تصريح لأحد القنوات الفضائية الخارجية.
وأكد المهدلى، أن الأمر مدبر وهناك أيادي داخل المعهد تحرك الأمور ضده، وأنه قام بإبلاغ الأجهزة الأمنية والشئون القانونية بالمعهد للتحقيق في الأمر خاصة بعد تعرضه لهجوم ممنهج على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وسط مطالب بإغلاقها، مشددا أنه لن يغلق صفحته ولديه من الشجاعة أن يواجه الأمر، كما أن مكتبه الخاص به تماثيل للعذراء مريم مع المصحف الشريف.

زر الذهاب إلى الأعلى