Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

كيف سيكون شكل امتحانات طلاب السنوات النهائية بالجامعات؟

كتب - محمد علي

 

كيف سيكون شكل امتحانات طلاب السنوات النهائية بالجامعات؟ أمر يشغل جميع طلاب الجامعات على السوشيال ميديا بشكل ملحوظ في الوقت الراهن، بالتزامن مع إطلاق هاشتاج توقف الدراسة في مصر بسبب تخوف الجميع من الإصابة بفيروس كورونا، خاصة مع زيادة عدد الإصابات بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة مع حلول الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وفي هذا التقرير، نقدم الرد الرسمي النهائي على سؤال كيف سيكون شكل امتحانات طلاب السنوات النهائية بالجامعات هذا العام؟

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن جميع امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول ستتم بشكل طبيعي وفق منظومة التعليم الهجين التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، مع استمرار تنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية بجميع الجامعات وفق الإجراءات التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه حتى الآن لم تغير الوزارة شكل امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، موضحةً أنه لا نية لدى الوزارة لاستبدال الامتحانات بأبحاث لأي من الفرق.

وقالت إنه تم تحديد موعد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول وفق الخريطة الزمنية المعلنة من قبل الوزارة للعام الدراسي 2020 /2021.

زر الذهاب إلى الأعلى