Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

لطلاب الثانوية العامة.. التعليم تتيح دخول الامتحان أكثر من مرة بالدرجة الكاملة

كتب - محمد علي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن دفعة طلاب الثانوية العامة الدارسين في العام الدراسي الحالي 2020/2021 ، هي أول دفعة استلمت جهاز التابلت منذ عامين ، وخاضوا الامتحانات بطريقة التقييم الجديدة التي تعتمد على الفهم أكثر من الحفظ.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : أن طالب الثانوية العامة هذا العام ، ستكون له أكثر من فرصة لدخول الامتحان بالدرجة الكاملة.

وأضافت وزارة التربية والتعليم ، أنه بذلك ستكون الثانوية العامة هذا العام سنة دراسية عادية دون ضغط عصبي على الطالب أو ولي الأمر.

ووأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة لـ موعد امتحانات الثانوية العامة 2021، فمن المقرر أن تعقد الفرصة الاولى لـ امتحانات الثانوية العامة 2021، خلال شهر يونيو 2021، مشيرةً إلى أن التقديرات المبدئية المعلنة في الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2020/2021 تتوقع عقد الفرصة الأولى لـ امتحانات الثانوية العامة يوم 19 يونيو 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى