Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

لطلاب جامعة القاهرة ….تعرف على كيفية تأجيل الامتحانات والحصول على الدرجات كاملة

مع انطلاق امتحانات الميدتيرم فى جامعة القاهرة، وجهت كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، عدة تعليمات مهمة للطلاب قبل التوجه لأداء الامتحانات بالكلية، ومنها الاعتذار وتأجيل الامتحانات، فهناك بعض الطلاب الذين تحدث لهم ظروف طارئة تجعلهم يتجهون إلى الاعتذار عن دخول الامتحان لحين إشعار آخر.
لذلك نقدم لكم تفاصيل الاعتذار عن الامتحان:
– على الطالب الذى يرغب فى تأجيل الامتحانات النصفية عن الفصل الدراسى الأول 2020-2021؛ تقديم اعتذار عن عدم دخول الامتحانات، وذلك إلكترونيا أو ورقيا إلى إدارة شئون الطلاب قبل موعد الامتحان.
– يتم تقديم طلب الاعتذار الإلكترونى من خلال تقديم إيميل لإدارة شئون الطلاب على fci.student@fci-cu.edu.eg، وسوف يتم التأكد من شخصية مقدمها.
– الاعتذار المقدم لابد أن يكون عن عدم أداء الامتحانات النصفية المقررة فى الفصل الدراسى الأول، ولا يقبل الاعتذار عن مادة أو أكثر دون باقى المواد.
– أما بالنسبة للأعذار المرضية أو الطارئة يمكن تقديمها فى أى وقت وليس قبل الامتحان، وفى كلتا الحالتين يحق للطالب حضور الامتحانات النصية (دور ثان)  ويحتفظ بكامل درجاته وتقديره، ولا يعد غياب هؤلاء الطلاب رسوبا ويعتبر غيابا بعذر مقبول.
– امتحانات الإعادة تجرى بنفس القواعد وطريقة الحساب لتوحيد سياسة التقييم.
زر الذهاب إلى الأعلى