Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

مطالب بتحديد مصير امتحانات الفصل الدراسى الأول قبل انتهاء الإجازة

طالب أولياء أمور طلاب النقل والشهادة الاعدادية بتحديد مصير امتحانات الفصل الدراسى الأول قبل انتهاء إجازة نصف العام الدراسى والكشف عن وسائل تقييم الطلاب خلال الترم الدراسى خاصة ب تأجيل الامتحانات لما بعد 20 فبراير المقبل.

وقال أولياء الأمور ،إن الطلاب توقفوا عن الدراسة بعد انتهاء الترم الأول والمناهج عبر منظومة التعليم عن بعد ولديهم وقت كبير بإجازة نصف العام التى بدأت 16 يناير وتستمر حتى 20 فبراير المقبل ومن ثم يجب أن تعلن الوزارة ألية تقييم الطلاب فى مناهج الفصل الدراسي الأول حتى تستطيع الطلبة العودة إلى تحصيل ومراجعة الموضوعات الدراسية حتى لا يفاجئ أحد بأن هناك امتحانات بعد 20 فبراير مباشرة دون الاستعداد لها.

وكشفت المصادر أن قرار عقد الامتحانات ليس فى يد وزارة التربية والتعليم وحدها ولكن يشاركها عدة جهات أخرى، لافتة إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن مصير الامتحانات والدراسة بالفصل الدراسى الثانى قبل انتهاء إجازة نصف العام أى أن الطلاب سوف يعرفوا مصير العام الدراسى بأكمله وموعد انطلاق الترم الثانى خلال فبراير المقبل.

وشددت المصادر على أن الوزارة مستمرة فى خطة التعليم عن بعد فى جميع الأحوال من خلال توفير المناهج الدراسية عبر القنوات التعليمية والمنصات الإلكترونية، قائلة: ما صنعته الوزارة من منصات وقنوات خلال السنوات الماضية كان بمثابة طوق النجاة للعامين الدراسيين الماضى والحالى بعد توقفهما بسبب كورونا.
الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

زر الذهاب إلى الأعلى