Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تعرف على موعد التنسيق لطلاب الدبلومات الفنية

كتب - محمد علي

كشف الدكتور خالد عبده، مدير التعليم الفني في محافظة القاهرة، عن موعد إعلان تنسيق الدبلومات الفنية 2021 القاهرة، موضحاً أنه سيجري الإعلان عن التنسيق خلال ساعات، وذلك بعد اعتماد الحد الأدنى لدرجات الطلاب من قبل اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لافتاً إلى أن التنسيق يتم على أساس الدرجات التي حصل عليها الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، مؤكداً أن التقديم للمدارس الفنية يتم إلكترونياً بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم.

وأضاف «عبده» أن تنسيق الدبلومات الفنية 2021 القاهرة يختلف من مدرسة لأخرى وإدارة تعليمية لأخرى، مؤكداً أنه جرى الانتهاء من إعداد الاحصاءات النهائية للمجمع التكراري للدرجات التي حصل عليها الطلاب في الشهادة الإعدادية، لافتاً إلى أنه جرى التأكيد على مديري مدارس التعليم الفني في المديرية بعد قبول أي أوراق للتقديم إلا بعد إعلان التنسيق.

وتابع مدير التعليم الفني في القاهرة، بأن تنسيق الدبلومات الفنية 2021 القاهرة، يشمل جميع مدارس التعليم الفني التجارية والصناعية والفندقية والزراعية، لافتاً إلى أن الامتحانات عقدت في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً ووسط تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق منفصل، كشف محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، عن الحد الأدنى لتنسيق الثانوية العامة 2021 بواقع 235 درجة، مؤكداً أن التقديم لمدارس الثانوية يتم إلكترونياً بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى